صفحة بيت عطاء الخير
بطاقات عطاء الخير
تويتر عطاء الخير الرسمي
مجموعة بيت عطاء الخير الرسمية
بحث في موقع الدرر السنية
 

بحث عن:

ابحث بالموقع
تاريخ اليوم:

  المستشار نبيل جلهوم  
المهندس عبدالدائم الكحيل الدكتور عبدالله بن مراد العطرجى بطاقات عطاء الخير
دروس اليوم أحاديث اليوم بطاقات لفلي سمايل


مجموعات Google
اشترك فى مجموعة بيت عطاء الخير
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تسجيل دخول اداري فقط

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.43 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: حور العين
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:41 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 46
أرسلت بواسطة حور العين
دعاء اليوم 4987

دعاء اليوم

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641


بالتعاون مع الشكر للأخت الفاضلة الزميلة / ديدو دي - خبيرة الأرصاد ببيتنا
يارب عبدك‎ ‎قد ضاقت به الأسبابُ‎ وأُغلقت دونه...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:40 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة حور العين
حديث اليوم 4987

رمن:إدارة بيت عطاء الخير

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641

حديث اليوم


(باب الْقَسَامَةُ فِي الْجَاهِلِيَّةِ...2)

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:39 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة حور العين
درس اليوم 4987

رمن:إدارة بيت عطاء الخير

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641

درس اليوم
وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ

{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:37 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 42
أرسلت بواسطة حور العين
اقتناء الكلاب وادعاء طهارتها بالتغسيل

من إدارة بيت عطاء الخير
ـ
( سؤال و جـواب )

اقتناء الكلاب وادعاء طهارتها بالتغسيل


السؤال:
وجدت أناساً من إخواننا المسلمين يستخدمون الكلاب المعادية غير المعلمة،
وذلك في مأكلهم ومشربهم،...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:32 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة حور العين
التربية على التوحيد

من الابنة / أسماء المرسى

التربية على التوحيد


عندما تربي أولادك على التوحيد والعبادة ومحاسن الأخلاق، فأنت تقوم
بأمر عظيم، لك أجره وذخره عند الله إذا أردت بذلك وجه الله.

ولا يخفف مشقة...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:31 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة حور العين
أمطار من الحديد!

من الأخ المهندس / عبدالدائم الكحيل

أمطار من الحديد!


هل تتصور عزيزي القارئ أن السماء يمكن أن تمطر حديداً بدلاً من الماء ؟
هذا ما كشفه العلماء فما قصة هذا المطر الحديدي ؟....

اكتشف العلماء...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 46
أرسلت بواسطة حور العين
دعاء السحر (13)

من الأخ الدكتور / عبدالله بن مراد العطرجي
عضو جمعية الكُتَّاب ببيت عطاء الخير

دعاء السحر (13)


http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=17362
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:28 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 45
أرسلت بواسطة حور العين
وتدبروا(282)

من الأخت / أم لؤي

وتدبروا(282)


قال حازم بن دينار : رأيت رجلا قام يصلي من الليل ..
فافتتح سورة الواقعة، فلم يجاوز قوله : (خافضة رافعة) حتى أصبح،
فخرج من المسجد، فتبعته فقلت : بأبي أنت...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:27 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 44
أرسلت بواسطة حور العين
من عجائب الصدقة (41)

من : الأخت / الملكة نور

من عجائب الصدقة (41)


د- قصص المتصدقين

31- ظهرت علامة الشفاء
اتصل الطبيب على زوج تلك المرأة التي ترقد في المستشفى، وأخبره بأن
زوجته في حالة خطيرة وأبعد الأمل في...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:21 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4
أرسلت بواسطة حور العين
إمكانية بناء المدن على المريخ

من : الأخ الدكتور / محمد الجندي

علماء يزعمون إمكانية بناء المدن على
المريخ من قشر الجمبرى



يزعم العلماء أن المدن على المريخ يمكن أن تُبنى من قشور الجمبرى وفقا لبحث جديد، حيث يقول العلماء...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:15 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 8
أرسلت بواسطة حور العين
وقفات مع الأشهر الحرم

من: الأخت الزميلة / جِنان الورد

وقفات مع الأشهر الحرم


تعيين الأشهر الحرم واختيارها هو مظهر من مظاهر كمال حكمة الله وعلمه:


{ وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:11 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة حور العين
الأمومة سر العطاء

من: الابن المهندس / المعتصم الياس

الأمومة سر العطاء


من أقوال أ. وجدان العلي

في الأمومة سر العطاء الذي لا ينتظر، والإيثار الذي لا يعرف

"الأنا"..فلسفتها في الحياة مع ابنها: كل شيءٍ بعدك...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:10 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة حور العين
تناول الكركم يوميا 1

من: الابن الدكتور / ماجد الياس

تناول الكركم يوميا وشاهد ٦ أشياء تحدث لجسمك 1


هل جربت تناول الكركم يوميا ؟ إن الكركم يستخدم منذ اكثر من 4000 سنه لعلاج العديد من الامراض . وقد اظهرت الدراسات...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:09 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة حور العين
خواطر(002)

من : الأخت / هند أدهم

فوائد وحكم متنوعة

خواطر(002)



أبرُّ أخٍ بأخيه هو موسى بهارون عليهما السلام
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:08 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 11
أرسلت بواسطة حور العين
ترانيم نبيل جلهوم(595)

0
ترانيم نبيل جلهوم(595)

من:الأخ الأستاذ / نبيل جلهوم
عضو جمعية الكُتَّاب ببيت عطاء الخير
عضو إتحاد الكتّاب و المثقفين العرب - مصر
عضو رابطة أدباء الشام – لندن
عضو الإتحاد العالمى للشعراء...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:03 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة حور العين
إن كبر ابنك خاويه 1

من : الأخت/ غرام الغرام (ام عزام)



إن كبر ابنك خاويه 1

يقول المثل : "إن كبر ابنك خاويه"، والمقصود أن على الآباء أن يدركوا أن الأطفال لم يعودوا أطفالا،

وأن على الآباء أن يغيروا من طريقة...
الموقع: رسائل اليوم اليوم, 03:01 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 8
أرسلت بواسطة حور العين
خصال الإسلام الجزء ( 02 – 03 )

خصال الإسلام

الجزء ( 02 – 03 )

الإبن المصمم / أحمد المنياوى


http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=17305
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:09 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة حور العين
دعاء اليوم 4956

دعاء اليوم

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641


بالتعاون مع الشكر للأخت الفاضلة الزميلة / ديدو دي - خبيرة الأرصاد ببيتنا

اللهـّم
إغنني بحلالك عن حرامك ..!
و بخشيتك عن...
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:08 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 60
أرسلت بواسطة حور العين
حديث اليوم 4956

رمن:إدارة بيت عطاء الخير

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641

حديث اليوم
(باب الْقَسَامَةُ فِي الْجَاهِلِيَّةِ...1)



حَدَّثَنِي عُبَيْدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا...
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:07 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة حور العين
درس اليوم 4956

رمن:إدارة بيت عطاء الخير

http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=9641

درس اليوم
قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ

{قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ...
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:05 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة حور العين
حكم الجمعة والجماعة للمرأة

من إدارة بيت عطاء الخير
( سـؤال و جـواب )

حكم الجمعة والجماعة للمرأة


السؤال:
سماحة الشيخ! وردت بعض الأمور بودي أن نستفسر عنها لو تكرمتم حتى
لا يكون هناك إشكال متوقع، بالنسبة للجمعة...
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:03 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة حور العين
ما يخيف الطفل

من الابنة / أسماء المرسى

ما يخيف الطفل


إن صادف الطفل ما يخيفه لا تساعده على نسيانه، فالنسيان يدفن المخاوف
في النفس ثم لا تلبث أن تصبح مصدرًا للقلق والاضطراب النفسي، ولكن
يجب التفاهم مع...
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:02 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة حور العين
مشاهدة الأفلام العلمية

من الأخ المهندس / عبدالدائم الكحيل

مشاهدة الأفلام العلمية

مشاهدة الأفلام العلمية (التي لا تحتوي على أي مخالفات شرعية)
تزيد الإيمان

هناك علاقة وثيقة بين تأمل الكون والسماء والكواكب والأرض......
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 03:00 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة حور العين
دعاء السحر (12)

من الأخ الدكتور / عبدالله بن مراد العطرجي
عضو جمعية الكُتَّاب ببيت عطاء الخير

دعاء السحر (12)


http://www.ataaalkhayer.com/up/download.php?img=17360
الموقع: رسائل اليوم يوم أمس, 02:57 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة حور العين
وتدبروا(281)

من الأخت / أم لؤي

وتدبروا(281)


ينبغي للقارئ أن يكون شأنه الخشوع، والتدبر، والخضوع،
فهذا هو المقصود المطلوب، وبه تنشرح الصدور، وتستنير القلوب،
وقد بات جماعة من السلف يتلو الواحد منهم آية...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات