صفحة بيت عطاء الخير
بطاقات عطاء الخير
تويتر عطاء الخير الرسمي
مجموعة بيت عطاء الخير الرسمية
بحث في موقع الدرر السنية
 

بحث عن:

ابحث بالموقع
تاريخ اليوم:

  المستشار نبيل جلهوم  
المهندس عبدالدائم الكحيل الدكتور عبدالله بن مراد العطرجى بطاقات عطاء الخير
دروس اليوم أحاديث اليوم بطاقات لفلي سمايل


مجموعات Google
اشترك فى مجموعة بيت عطاء الخير
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

تسجيل دخول اداري فقط

الرسائل اليومية لبيت عطاء الخير لنشر و إعادة الأخلاق الإسلامية الحقيقية للأسرة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2014, 11:45 PM
adnan adnan غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 13,481
افتراضي أمور تجنبيها في بداية عملك

الابنة / أسماء المرسى

أمور تجنبيها في بداية عملك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تتصرف معظم السيدات بتلقائية عند التعين في إحدى الوظائف، وتحاول
التعرف على الشخصيات التي تعمل معها، وطباع المكان الجديد وكيفية
إدارته، إلا أن هناك عدة أمور يفضل أن تبتعدي عنها، خاصة في فترة
تعيينك الأولى، حتى لا تؤثر سلبا على انطباع الآخرين عنكِ، منها:
- الحماس المبالغ فيه:
ففي بداية عملك يكون لديك العديد من الأفكار التي ترين أنها ستفيد عملك
والشركة، إلا أنه لا يليق في البداية انتقاد الشركة وأدائها، دون معرفة
كل تفاصيل محل عملك، فيؤخذ عنكِ انطباعا أنكِ شخصية تنتقد،
بدلا من إثبات ذاتها في العمل.
- مواعيد العمل:
هي أول الأمور التي تؤخذ عليكِ، فدقائق التأخير محسوبة، ويفضل أن
تنظمين مواعيدك جيدا، وتذهبي قبل موعدك بعدة دقائق، ولا ترحلين فورا
عند انتهاء موعدك، حتى تعطين انطباع رغبتك في إثبات ذاتك
وحبك للعمل.
- كثرة الحديث مع صديقاتك/
تروي في معرفتك بهم، ولا تثرثري كثيرا خاصة في أسابيع عملك
الأولى، وحاولي إثبات ذاتك في العمل، وتحدثي مع صديقاتك بشكل طبيعي
غير زائد عن الحد.
- تأجيل العمل:
غالبا يجربك مديرك في أول أيام عملك، ليلاحظ هل ينتابك الكسل فتؤجلين
عملك، أم تبذلين مجهودا في إنجازه وإثبات ذاتك.
- الاستئذان:
في بداية عملك تجنبي تماما محاولات الحصول على إذن للانصراف، فهو
يعطي انطباعا أنكِ لا تعرفين كيف تتدبرين أمورك، وتلجين إلى أسهل
الحلول، ولا يعتمد عليكِي.
إضاعة الوقت:
خاصة في محادثات التليفون التي لا تنتهي، فإذا تحدثت في هاتفك،
لا تزيدي عن بضع دقائق، لتستكملي عملك دون أن يؤخذ عليكِي
إضاعة الوقت بالحديث في الهاتف.

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات